محافظات / الصباح العربي

محافظ دمياط تناقش الموقف الخاص بمحطتى صرف صحي عبد القادر ١ و٢...اليوم الإثنين، 1 يوليو 2024 02:48 مـ   منذ 35 دقيقة

ناقشت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الموقف الخاص بمحطتى صرف صحى عبد القادر ١ و٢ بالسنانية، حيث جاء ذلك خلال ترؤسها لاجتماع حضره ممثلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بدمياط ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط..

حيث بحثت " المحافظ " مع الشركة القابضة موقف تشغيل محطة عبد القادر ٢ التى تم انشاؤها بمشاركة مجتمعية من شركة موبكو لإنتاج الاسمدة، وفى هذا السياق،، شددت " الدكتورة منال عوض " على مع الجهة المُنفذة لإزالة اى معوقات لتشغيل المحطة لخدمة المنطقة فى أسرع وقت ممكن..

فيما وقد اطلعت " المحافظ " على الموقف الخاص بمشروع محطة عبد القادر ١ ، بعد تخصيص قطعة أرض للانشاء، وعلى هذا الصعيد ،، بحثت " محافظ دمياط " كافة المحاور المتعلقة بذلك لبحث إمكانية تنفيذ محطة رفع صرف صحى لخدمة المنطقة..

وعلى هامش الاجتماع،، تابعت " الدكتورة منال عوض " مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي الموقف التنفيذى لمشروع انشاء محطة صرف صحي شط جريبة ، حيث اطلعت على آخر التطورات للانتهاء من المشروع وفقًا للجدول الزمنى المحدد ، كما أكدت على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من خطة رد الشىء لأصله بنطاق المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا