محافظات / اليوم السابع

اللواء علاء عبد المعطى محافظ كفر الشيخ الجديد.. تعرف عليه

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 03 يوليو 2024 10:43 ص

تولي اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ لكفر الشيخ، خلفًا للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بعد أن استمر في المنصب لمدة تجاوزت الـ5 سنوات.

شغل اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ الجديد، العديد من المناصب منها مساعد الداخلية لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، منذ عام 2021، كما سبق وأن عمل اللواء علاء عبد المعطي مدير قطاع جهاز الأمن الوطني بالغربية، ثم نائبًا بقطاع الأمن الوطني.

وخلال فترة عمل اللواء علاء عبد المعطي كمساعد وزير الداخلية للأموال العامة وجه العديد من الضربات الأمنية الناجحة من بينها محاربة تجار العملة والقضاء على السوق المصرفي الموازي، وغيرها من قضايا الأموال العامة ومكافحة الفساد.

ويُعد اللواء الدكتور علاء إبراهيم عبد المعطي، هو المحافظ الـ 25 في تاريخ محافظة كفر الشيخ، ضمن قائمة من تولوا منصب محافظ في منذ عام 1960 وإصدار قانون الإدارة المحلية، إذ إنّ أول من تولى منصب محافظ كفر الشيخ، هو أحمد حمدي عبيد في 10 سبتمبر 1960 حتى الأول من أكتوبر 1965.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا