محافظات / اليوم السابع

تعرف على المعهد الفنى للتمريض الأزهرى للطالبات بدمياط الجديدة

دمياط معتز الشربيني

الخميس، 04 يوليو 2024 10:14 ص

يترقب عدد كبير من الطالبات الحاصلات علي إتمام الشهادة الإعدادية، إعلان شروط لمعاهد التمريض، ولاسيما معاهد التمريض الأزهرى.

وأعلن المعهد الفني للتمريض بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة، عن فتح باب التقديم لتنسيق القبول للطالبات الجدد للعام الدراسي 2024/2025 في الفترة من 8 /7 /2024 حتى 20/7/2024 بمقر المعهد بمستشفى جامعة الازهر بدمياط الجديدة وعلى المتقدمات الإلتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لعمل المعهد قانون تنظيم الأزهر وبشروط التنسيق التي يقرها مجلس إدارة المعهد مع مراعاة شروط الالتحاق بالمعهد المعتمدة من المجلس الأعلى للأزهر.

شروط الالتحاق

وتشمل الآتي :1. الحصول على شهادة إتمام الدراسة للشهادة الأزهرية فقط طبقا لقرار المجلس الأعلى للأزهر بتاريخ 12/12/

2. أن تكون الطالبة مسلمة مصرية وحسنة السير والسلوك والا يقل سنها في بداية العام الدراسي عن أربعة عشرعاما ولا يزيد عن ستة عشرة عاما.

3. الحصول على شهادة إتمام الدراسة للشهادة الإعدادية الأزهرية فقط في ذات عام التقدم مع دراسة اللغة الانجليزية لغة أولى أو ثانية.

4. الحد الأدنى لمجموع التقدم للتنسيق لا يقل عن (400) درجة من المجموع الكلي للإعدادية الأزهرية.

5. يتم تقديم اقرار موقع عليه من ولي أمر الطالبة بعدم زواج الطالبة عند تقديمه لأوراقها وخلال سنوات الدراسة.

6. يتضمن القبول بالأعلى في المجموع من المتقدمات من الاعدادية الأزهرية فقط مع اجتياز المقابلة الشخصية واختبار السمات والكشف الطبي .

7. ولى الأمر هو المسئول الوحيد عن تقديم أوراق الطالبة للتنسيق وتقديم الإقرارات وتقديم الأصول بعد قبولها.

8. رسوم التقديم للتنسيق 300 جنيه ولا تسترد في حالة عدم القبول يتم دفعها عن طريق ولى الأمر بإيصال رسمي في مقر المعهد بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة من الساعة التاسعة، والمتابعة مع إدارة المعهد بمقر المعهد بمستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة صباحا وحتى الواحدة ظهرا .

9. احضار نسخة من أصول وصور المستندات التالية وأثناء دفع رسوم التنسيق في مظروف موضح عليه من الخارج اسم الطالبة والمجموع ويحتوى على المستندات التالية :

10. صورة استمارة النجاح صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة بولي الأمر مكتوب عليها رقم هاتفه المحمول .

11. صورة شهادة ميلاد الطالبة كمبيوتر

12. أصل إيصال التوريد الرسوم التقديم للتنسيق.

علما بأنه لن يتم الالتفات إلى الطلبات التي ترد إلى المعهد بعد تاريخ 20/7/2024 أو التي لا تحتوى على المستندات المطلوبة بالأعلى .

تعلن النتيجة المبدئية للقبول بالأعلى في المجموع للإعدادية الازهرية لاستكمال باقي الإجراءات في موعد أقصاه 1 /8 /2024.

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا