محافظات / اليوم السابع

مصرع سيدة سقطت من الطابق الرابع فى العجمى بالإسكندرية

الإسكندرية - أحمد الزغبى

الخميس، 04 يوليو 2024 12:45 م

شهدت منطقة العجمي غرب محافظة الإسكندرية، مصرع ربة منزل سقطت من الطابق الرابع، من الشقة سكنها بمنطقة البوابة 8 العجمى، وتم نقل المتوفاة إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود بلاغ من الاهالى بوجود جثة سيدة سقطت من أعلى عقار بمنطقة البوابة 8 العجمى البيطاش دائرة القسم.

 

على الفور موقع البلاغ مأمور وضباط القسم،وتبين من الفحص والمعاينة، وجود جثمان المدعوة  "م.م.ر" 28 سنة ربة منزل، مقيمة بالطابق الرابع بالعقار محل البلاغ، مسجاه أمام العقار، ترتدي كامل ملابسها، ومن مناظرة الجثة تبين إصابتها بكسور وجروح متفرقة بالجسم والجمجمة.

 

وكشفت التحقيقات من سؤال زوجها "م.م.م " 36 سنة ترزي، ومقيم بذات العنوان أيد مـا جـاء بالفحص، وقرر بقيام زوجته المذكورة بإلقاء نفسها من شرفة الشقة محل سكنها، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وقال إن زوجته قامت بإلقاء نفسها لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب وجود خلافات زوجية بينهما.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا