محافظات / اليوم السابع

ارتياح بين طلاب شعبة علمى بالثانوية العامة بكفر الشيخ..

كفر الشيخ- محمد سليمان

السبت، 13 يوليو 2024 12:06 م

قدم تلفزيون بثا مباشراً بعنوان "ارتياح بين طلاب شعبة علمى بالثانوية العامة فى كفر الشيخ بعد امتحان التفاضل والتكامل"، عبر خلاله طالبات مدرسة عزت الشافعى الثانوية للبنات عن ارتياحهم لسهولة الامتحان، آملين أن تكون المادتين المتبقيتين على غرار مادة التفاضل والتكامل.

وأكدت الطالبات، أنهن لا يهتممن بالجموع بقدر اهتمامهن بالالتحاق بأى كلية، ورسم مستقبلها خلالها بالتفوق، إما أن تكون معيدة بها أو تعمل فى نفس مجال الكلية التى ستتخرج منها.

وعلى جانب آخر، أعلنت غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن عدم تلقيها شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، ولم ترصد أى مخالفات، فقد أدى  1980 طالبا وطالبة بالثانوية العامة، امتحان مادة التفاضل والتكامل لشعبة علمى رياضة، وقد أدى الطلاب الامتحان اليوم  فى ظل توفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحان بتوجيهات اللواء دكتورعلاء عبد المعطى ، محافظ كفر الشيخ.

وأكد محمد عبدالله، وكيل بكفر الشيخ، أنه تابع أعمال الامتحانات، مشير إلى أن الغرفة لم ترصد مخالفة، ولم تتلق شكاوى من الطلاب أو من أولياء أمورهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا