محافظات / اليوم السابع

بالطبل والزغاريد..المنياوية يحتفلون بآخر يوم امتحان ثانوية عامة..

المنيا-حسن عبد الغفار

الأربعاء، 17 يوليو 2024 01:03 م

قدم تليفزيون بثا مباشرا، يرصد احتفالات طلاب علمى علوم والقسم الادبى بعد الإنتهاء من اداء امتحانات مادتى الأحياء لشعبة العلوم والفلسفة لقسم الادبى، وقد رصد البث المباشر حالة الفرحة بين الطلاب أمام اللجان مع أولياء الأمور، الذين كانوا يتواجدون أمام اللجان طوال أيام الإمتحانات ومنذ اليوم الاول وحتى الختام.

واأى طلاب شعبة علمى علوم اليوم إمتحان مادة الأحياء، وذكر الطلاب أن الإمتحان كان متدرج الصعوبه وبه تركات، لكنه أفضل من إمتحان العام الماضى، بينما اكد طلاب القسم الادبى على سهولة إمتحان مادة الفلسفة وأنه كان فى متناول الجميع.

وعقب خروج الطلاب من اللجان كانت لحظات الوداع بين الطلاب والاحضان، اعقبها حالة الفرحة التى خيمت على الجميع، وفى نفس السياق اكد طلاب شعبة الرياضة ان مادة الاستاتيكا كانت مليئة بالاسئلة التى تحتاج إلى وقت لايجاد الحل.

ويواصل طلاب شعبة الرياضة السبت المقبل مارثون الثانوية العامة، حيث ادى 37الف 432طالب وطالبة الامتحانات، وكان توزيعهم على 100لجنة رئيسية بمختلف مراكز المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا