محافظات / الصباح العربي

محافظ أسيوط: حملات لرفع وإزالة الاشغالات وعودة الانضباط لشوارع ديروط والقوصية وساحل...اليوم الأحد، 21 يوليو 2024 10:07 صـ   منذ 22 دقيقة

وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط على استمرار شن حملات إزالة الاشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمراكز وأحياء المحافظة.

حيث شدد ابوالنصر على أهمية مواجهة تلك الظواهر السلبية التي تسبب اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور وانتشار للمخلفات والقمامة لافتاً لأهمية تحقيق الانضباط لشوارع المحافظة والحفاظ على المظهر الحضاري لها موجهاً رؤساء المراكز والاحياء، بتكثيف الجهود لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات.

وفي هذا السياق شنت الوحدات المحلية لمراكز ديروط والقوصية وساحل سليم وحي شرق مدينة أسيوط تحت إشراف محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط واللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية وأسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم وسيد عبدالجواد رئيس حي شرق مدينة أسيوط عدة حملات لرفع كافة اشغالات وتعديات المحال التجارية على حرم الطريق، وكذلك نقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم مراعاة للبعد الإجتماعي وقد أسفرت الحملات عن تحرير العديد من المحاضر المتنوعة لتحقيق الانضباط لشوارع أسيوط وتحسين مستوى كما تم التنبيه على أصحاب المحال التجارية بالالتزام بحدود محلاتهم وحرم الطريق وعدم التعدى على الأرصفة والطريق العام لعدم تعرضهم للمسائلة القانونية.

جدير بالذكر أنه قد تم رفع كافة الاشغالات والتعديات الواقعة على الطريق العام والتي كانت تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا