محافظات / اليوم السابع

انطلاق امتحانات الدور الثانى لطلاب صفوف النقل بالغربية اليوم

الغربية مصطفى عادل

السبت، 27 يوليو 2024 12:00 ص

أعلن المهندس ناصر حسن وكيل بالغربية، عن انطلاق امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل حتي الصف الثاني الاعدادي غدا السبت داخل المدارس على مستوى الإدارات التعليمية العشر.

وأوضح لـ ""، أن طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي سيبدؤون امتحانات الدور الثاني يوم الأحد 28 يوليو، وفقا للجداول المعلنة بالمدارس، حسب المواد التي سيؤدي الطلاب الامتحانات فيها.

وأشار أن امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني ستنطلق الأسبوع الأول من شهر اغسطس المقبل، موضحاً أن هناك تعليمات مشددة بالالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، والبعد عن الغموض والالتزام بالمنهج الدراسى.

وأضاف أن هناك مع المحليات لرفع الاشغالات من محيط المدارس التي سيجري فيها الامتحانات، وتم التنبيه أيضا على توفير المناخ المناسب للطلاب، وتوافر التهوية اللازمة في الفصول لمواجهة ارتفاع .

وأوضح " حسن" أنه سيتم البدء في تصحيح الاجابات في نفس يوم امتحان المادة للانتهاء من أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا