محافظات / الصباح العربي

محافظ الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 5 مدناليوم السبت، 27 يوليو 2024 06:09 مـ   منذ 14 دقيقة

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة الغربية برئاسة اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية وحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، اللواء محمد عناني مدير الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ،أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، على تحديث الأحوزة العمرانية لعدد 5 مدن تابعة لمراكز “السنطة – - بسيون – طنطا – كفر الزيات ) وعدد 34 قرية و94 عزبة تابعة لمراكز ( طنطا – زفتى – كفر الزيات – بسيون ”.

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية جهود الوحدات المحلية في حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات بمراكز وقرى المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لعروس الدلتا.

نفذت الوحدات المحلية بمحافظة الغربية، حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة المخلفات بالشوارع.

وأكد اللواء أشرف الجندي، تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح للحكومة

وخلال متابعته، أكد المحافظ، على إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مراكز ومدن المحافظة بشكل دائم، كما وجه تعليمات صارمة بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري.

ولفت الجندي، إلى أنه سيقوم بشن جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر مشيرا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات يتم رصدها خلال هذه الجولات، ومؤكدا على أنه لن يقبل أي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا