محافظات / اليوم السابع

الاتحاد المصرى لصيد الأسماك يستحوذ على 4 مقاعد بانتخابات المنظمة الدولية

الإسكندرية -أحمد الزغبي

السبت، 27 يوليو 2024 11:01 م

حصل الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك، فى إنجاز تاريخي غير مسبوق، على 4 مقاعد فى انتخابات كونجرس  مجلس المنظمة الدولية لرياضة صيد الأسماك IGFA لمنطقة حوض البحر المتوسط وأوروبا، والتي تم الإعلان عنها فى 25 يوليو الجارى.

وحصل المهندس محمد قداح رئيس الاتحاد المصري والإفريقي وعضو مجلس أمناء IGFA على منصب نائب رئيس، وحصل أحمد متكيس على منصب رئيس مشارك فى لجنة التطوير، وحصل عمر خليفة على منصب رئيس لجنة القواعد واللوائح، وحصل كريم شريف على عضوية لجنة التعليم.

ومن جانبه، وجه قداح الشكر لمجلس أمناء الايجفا على ثقتهم فى ودعمهم، مؤكدا أنها تعتبر خطوة قوية لتدعيم دور  مصر على خارطة صيد الأسماك دولياً، وأن ذلك يعكس مدى اهتمام الايجفا بمصر كأحد أهم المزارات الدولية للسياحة البيئية والرياضات البحرية، خاصة بعد نجاحها فى تنظيم البطولة الدولية التي أقيمت بالجونة فبراير الماضي وقدرة مدينة الجونة على جذب أنظار العالم إليها كمنارة عالمية للصيد في البحر الأحمر بفضل دعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة وهيئة الثروة السمكية، وجه التهنئة لكل اللاعبين المصريين الفائزين بالمقاعد، ودعمه للشباب.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لرياضة صيد الأسماك، يستعد لإقامة بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2024/2025 فى الاسكندرية فى أكتوبر القادم، والتي تستضيفها مدينة الجونة، كما يستعد لإقامة البطولة الدولية لرياضة صيد الأسماك فى الجونة فى فبراير 2025 بالتعاون مع ريد سي انجلرز برئاسة أحمد ميتكيس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا