محافظات / الصباح العربي

”خدعوك فقالوا” حملة توعوية لمتطوعي صندوق مكافحة الإدمان بالبحر الأحمراليوم الإثنين، 29 يوليو 2024 02:24 مـ   منذ 13 دقيقة

قام متطوعو صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي بمحافظة البحر الأحمر بالتعاون مع مجمع إعلام الغردقة برئاسة الاستاذ صلاح عبيد حملة توعوية جديدة بعنوان "خدعوك فقالوا" . بالجهات الحكومية ، تهدف الحملة إلى توعية الشباب والمجتمع بمخاطر الإدمان وتصحيح المفاهيم الخاطئة المتعلقة بالتعاطي، وتستهدف الحملة جميع الفئات العمرية والجماهيرية في المحافظة، مركزة على الفئات الشبابية.

تتضمن الحملة أنشطة متنوعة من ورش عمل ومحاضرات توعوية وجلسات نقاشية، يتم من خلالها تقديم المعلومات والبيانات الدقيقة حول التأثيرات السلبية للإدمان على الفرد والمجتمع. كما يتم خلال الفعاليات التفاعلية تبادل الخبرات والقصص الشخصية التي تساعد في إبراز أضرار التعاطي ودفع المتورطين فيه إلى التفكير في العلاج والتعافي.

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم المتطوعون بتوزيع منشورات ومطبوعات توعوية في الأماكن العامة والمدارس والجامعات، بهدف نشر الرسالة على نطاق واسع وضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من الأفراد.

يؤكد القائمون على الحملة أهمية تضافر الجهود المجتمعية لدعم هذه المبادرة، مشددين على دور الأسرة والمدرسة والمؤسسات الدينية في نشر الوعي وتعزيز القيم الصحية والسلوكية الصحيحة بين الشباب. كما يدعو المتطوعون جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى التعاون والمشاركة في هذه الحملة لضمان تحقيق أهدافها والحد من انتشار ظاهرة الإدمان.

تأتي حملة "خدعوك فقالوا" في إطار الجهود المستمرة لصندوق مكافحة الإدمان والتعاطي لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد صحة الأفراد واستقرار المجتمع. يهدف المتطوعون من خلال هذه الحملة إلى تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية من الإدمان وتقديم الدعم اللازم للأشخاص المتعافين والمهددين بخطر التعاطي، مؤكدين أن الحل الأمثل يكمن في الوقاية والتوعية المستمرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا