محافظات / اليوم السابع

محافظ المنوفية يحيل واقعة تلاعب بمستندات ترخيص بناء بقويسنا للنيابة الإدارية

المنوفية - محمد فتحى

الخميس، 01 أغسطس 2024 11:22 ص

أحال اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية واقعة فساد جديدة إلى النيابة الإدارية لإعمال شئونها والتي تتمثل في وجود تعديل بمنطوق الترخيص الصادر لمواطنة من ناحية كفر بني غريان بالمخالفة لما صدرت به الرخصة والرسومات الهندسية المعتمدة، جاء ذلك بناءً علي المذكرة  المقدمة من رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا .

تضمنت المذكرة أنه من خلال معاينة مسئولي المتغيرات المكانية للمتغير رقم 1456965 بناحية كفر بني غريان تبين وجود منزل مكون من 3 طوابق هيكل خرساني وأعمدة وحوائط للدور الثالث العلوي بالبحث والفحص في سجلات التراخيص بالوحدة المحلية ببجيرم تلاحظ وجود تعديل في منطوق أورنيك الترخيص بإضافة كلمة ( ثالث علوي ) بالمخالفة للرسومات الهندسية المعتمدة الصادر للمواطنة المذكورة والتي تنص علي إقامة دور أرضي وأول وثاني علوي فقط .

وأكد محافظ المنوفية حرصه على مكافحة كافة أوجه الفساد والتصدي بكل حزم للمخالفين واتخاذ إجراءات رادعة حفاظاً على حقوق المواطنين ، مشيرا إلى أنه لن  يسمح بوجود أي فاسد أو مسئول مقصر بمنظومة الجهاز الإداري للمحافظة وسيتم إتخاذ إجراءات قانونية حاسمة حيال المقصرين عن أداء واجبهم الوظيفى .


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا