محافظات / اليوم السابع

محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس والشعب المصرى بمناسبة المولد النبوى

الإسماعيلية - صبرى غانم

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 12:15 ص

أرسل اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية؛  بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات، مهنئًا جموع الشعب المصري بتلك الذكرى العطرة.

جاء في نص البرقية " الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية العربية، يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أعاده الله على سيادتكم والشعب المصري والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وبحلول تلك المناسبة الطيبة نتوجَّه إلى الله عزَّ وجلَّ أن يوفق خطاكم من أجل رِفعة مصر وتقدمها ويحفظ مصرنا الغالية ويحقق لها الأمن والأمان في ظل قيادتكم الحكيمة.

كما أرسل "أكرم" برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة لكل من شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير التنمية المحلية وكبار شخصيات الدولة بهذه المناسبة، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والرخاء.

كما قدَّم أكرم خالص التهنئة للشعب المصري وأهالي المحافظة بصفة خاصة وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف داعيًا المولى عزَّ وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا