محافظات / اليوم السابع

جامعة المنوفية تحصد 4 ميداليات بالمهرجان الرياضى لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى

المنوفية - محمد فتحى

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 07:38 م

شاركت جامعة المنوفية في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهره الكبرى والتي نظمته جامعه بنها في الفتره من 10 إلى 13 سبتمبر  تحت إشراف الدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب .

وأعلن الدكتور أحمد القاصد عن حصول جامعة المنوفيةضمن فعاليات المهرجان على أربعة ميداليات برونزيه في ألعاب الكاراتيه (طلبه وطالبات) والتنس الارضي(طلبه) والشطرنج، كما حصلت على المركز الرابع في الكروس فيت (طلبه) والرابع في تنس الطاوله (طلبه).

وأكد القاصد علي حرص الجامعة علي المشاركة في جميع الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة والجامعات المصرية بهدف توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعة  وطلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم. ،
مشيرا إلي دعم جامعة المنوفية للمشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والذي يستهدف استفادة كافة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتطوير كافة الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المتسدامة ورؤية 2030.

وأضاف الدكتور ناصر عبدالبارى انالجامعة  تشجع طلابها علي المشاركة في جميع الأنشطة  بالجامعة وخارجها وتشجع المواهب في جميع المجالات ايمانا  منها بأهمية  الأنشطة الطلابية ودورها في بناء شخصية الطلاب  المتوازنة والفاعلة ، معلنا  حصول الطالب محمد رزق أحمد كلية الطب الفرقة الثانية على المركز الثالث في منافسات الشطرنج .
وبينماحصل الطالب حسن أشرف تاج الدين بكلية التربية الرياضية الفرقة الرابعة على المركز الثالث في لعبة التنس الارضي .
وحصل الطالب أيمن وائل عبد الحي من كلية التربية الرياضية الفرقة الثالثة على المركز الثالث في الشطرنج  .
وحصلت الطالب سجا ناصر عبد الستار بالمعهد الجامعة الفني للتمريض الفرقة الثانية على المركز الثالث في لعبة الكاراتية .
وحصل الطالب محمد هاني عبد العليم كلية الحاسبات الفرقة الثالثة على المركز الرابع في لعبة تنس الطاولة .
وحصل الطالب على اشرف السيد كلية التجارة على المركز الرابع في لعبة الكروس فيت .

و قد شارك وفد الجامعة في المهرجان تحت اشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب والكابتن ياسر جمال مدير إدارة النشاط الرياضي و الكابتن معتز صادق مسئول النشاط بالإدارة 
وضم الوفد الذي شارك بالمهرجان الكابتن وصال القط والكابتن حسام صلاح مشرفى الطلبة ونادية قروش مشرفة الطالبات.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا