محافظات / اليوم السابع

ضعف المياه بمدينة المنشاه فى سوهاج لأعمال تطهير المروقات بالمحطة السطحية

سوهاج عمرو خلف

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 10:34 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، عن ضعف  المياه بالأدوار العليا بمدينة المنشاه بمركز المنشاه بسوهاج، وذلك يومى الاربعاء والخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهرا ولمده ثلاث ساعات.

صرح بذلك المهندس الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأضاف أنه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال تطهير المروقات بمحطة مياه المنشاه السطحية المرشحة.

وأوضح حسن محمود مدير الخط الساخن، أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من ، تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس أب أو  من خلال الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg وأنه تم تجهيز مياه نقية مجانا يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.
وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا