محافظات / اليوم السابع

الصحة والتعليم والتأمين الصحى بالدقهلية تبحث استعدادات العام الدراسى الجديد.. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الدقهلية - سارة الباز

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 02:43 م

عقد الدكتور تامر مدكور، وكيل والسكان بالدقهلية اجتماعا رباعياً مشتركا مع ناصر شعبان، وكيل ، ومدير الإدارة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، ومسؤولى التأمين الصحى ووزارة التربية والتعليم؛ لمناقشة كيفية الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وبحث استعدادات استقباله بما يضمن حسن سير العملية التعليمية.

حضر الاجتماع من الصحة الدكتور تامر الطنبولى، وكيل المديرية، ودكتورة لمياء سلامة، مدير عام الطب الوقائي، ومديرى الإدارات الفنية بالطب الوقائي، ومديري عموم الإدارات التعليمية إلى جانب الدكتورة رشا مصلح، نائب مدير التأمين الصحى بالدقهلية.

الاجتماع  تعزيز صحة الطلاب في السن المدرسي من خلال غرس السلوكيات والممارسات الصحية السليمة، مع التشديد على ضرورة سلامة الداخلية بالمدرسة والبيئة الخارجية المحيطة بها.

كما تناول المجتمعون تفعيل الصحة المدرسية عبر التعاون الفعال بين إدارة المدرسة، والفرق الطبية، ووضع خطة للفحص الطبي الشامل للطلاب، ومتابعة تنفيذها مع بدء العام الدراسى، والذى يتزامن مع انطلاق مبادرة بداية لتنمية الإنسان، ومبادرة الكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية (الأنيميا - التقزم - السمنة).

وشددوا على متابعة نظافة المدارس من الداخل سواء كانت أفنية، أو فصول دراسية، ودورات مياه، وحجرات أنشطة، وأسوار، والتأكد من توافر جميع التجهيزات الطبية للإشراف على المقصف، ومطابقة الأغذية الموجودة به للشروط الصحية.

أثناء بحث استعدادات العام الدراسي الجديد
أثناء بحث استعدادات العام الدراسي الجديد

 

جانب من اجتماع استعدادات العام الدراسي الجديد
جانب من اجتماع استعدادات العام الدراسي الجديد

 

جانب من الاجتماع المشترك
جانب من الاجتماع المشترك

 

مناقشة مسئولي الدقهلية لاستعدادات العام الدراسي الجديد
مناقشة مسئولي الدقهلية لاستعدادات العام الدراسي الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا