محافظات / اليوم السابع

تمريض سوهاج تنظم ندوة للتعريف بأهداف مبادرة "بداية" بمشاركة 600 طالب

سوهاج محمود مقبول

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 12:16 م

نظمت كلية التمريض بجامعة سوهاج ندوة تثقيفية طلابية للتعريف بالمبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح جاءت المبادرة بهدف الاستثمار في رأس المال البشري وتعزيز الهوية المصرية.

وأوضح الدكتور حسان النعماني، رئيس الجامعة، أن الندوة استهدفت تعريف الطلاب بأهمية المبادرة في تنمية الإنسان وترسيخ قيم الانتماء والولاء لدى أفراد الأسرة المصرية، وذلك بمشاركة 600 طالب وطالبة من مختلف الفرق الدراسية.

بدورها، أشارت الدكتورة غني عبد الناصر، عميد الكلية، إلى أن الندوة قدمت شرحًا تفصيليًا عن أهداف ومحاور المبادرة، بالإضافة إلى الفعاليات والأنشطة التي تشارك بها إدارة الجامعة لتنفيذ برنامج المبادرة وأضافت أن الندوة شهدت إقبالاً كبيرًا من الطلاب، وحضرها أيضًا الدكتورة ثريا محمد، وكيل الكلية لشئون خدمة وتنمية المجتمع، كما قامت الدكتورة استر إبراهيم، أستاذ مساعد بقسم تمريض المسنين، بإلقاء محاضرة خلال الفعالية.

تأتي هذه الندوة في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الوعي لدى الشباب وتوجيههم نحو القيم الوطنية والاجتماعية، بما يسهم في إعداد أجيال قادرة على تحمل المسؤولية والمساهمة في بناء الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا