محافظات / اليوم السابع

بيطري القليوبية يضبط 4 أطنان هياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك بالعبور وبنها

القليوبية إبراهيم سالم

الأحد، 06 أكتوبر 2024 11:28 م

شنت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، بقيادة الدكتورة لمياء عطية مدير الطب البيطري بالقليوبية، بالاشتراك مع مباحث تموين القليوبية، حملة تفتيش بمدينتي العبور وبنها، وذلك في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وفي إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وبتوجيهات المهندس المحافظ أيمن عطية محافظ القليوبية، وتعليمات الدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبتوجيهات الدكتورة لمياء عطية وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية.

وأوضحت المديرية، أنه أسفر التفتيش علي ثلاجتين كالآتي، ثلاجة العبور 3200 كجم دوبريهات دواجن وجلد دواجن، حيث تم سحب عينات منها لفحصها، بالإضافة إلى 600 كجم هياكل دواجن غير صالحة للاستخدام، وتم إعدامها.

وتابعت مديرية الطب البيطري بالقليوبية، أنه تم تحرير محضرين وتم تسليم المضبوطات لمفتش المرافق للحملة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية، موضحة أن الحملات التفتيشية على الأسواق والمجازر العامة والخاصة مستمرة، حفاظا على صحة المواطن، والتأكد من تقديم سلعة غذائية جيدة وسليمة لكل أبناء المحافظة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا