محافظات / اليوم السابع

جامعة قناة السويس تطلق حملة "RED WEEK" بالتعاون مع الهلال الأحمر المصرى

الإسماعيلية -صبرى غانم

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 01:02 م

أعلنت جامعة قناة السويس برئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، انطلاق حملة "RED WEEK" بالتعاون بين الهلال الأحمر المصري ووحدة التضامن الاجتماعي بجامعة قناة السويس.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن الحملة تهدف إلى استثمار طاقات الشباب الجامعي في من خلال تعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

فيما أوضح الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الحملة تسعى إلى تعريف الطلاب بمجالات التطوع بالهلال الأحمر المصري ودور وحدات التضامن الاجتماعي داخل الجامعات مع التركيز على نشر ثقافة التطوع وتشجيع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الإنسانية التي تساهم في دعم الأكثر احتياجاً.

ومن جانبها، قالت الدكتورة هبة الدناصوري والتي قامت بالتنسيق، إن الحملة تتضمن كذلك التوعية بالتغذية الصحية السليمة، حيث سيتم تقديم نصائح وإرشادات علمية تساهم في تحسين العادات الغذائية للطلاب.

وأضاف خالد أحمد عبد المنعم منسق وحدة التضامن، أن هذه الأنشطة تهدف إلى تعزيز الصحة العامة بين الطلاب ومساعدتهم على اتخاذ خطوات إيجابية نحو نمط حياة أكثر توازناً، ورفع الوعي بالإسعافات الأولية .

وتنطلق الحملة في رحاب الجامعة من اليوم الإثنين 14 أكتوبر حتى الأربعاء 16 أكتوبر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا