محافظات / اليوم السابع

260 جنيها للكيلو.. محافظ الدقهلية يدشن مبادرة أسعار اللحوم..

الدقهلية شريف الديب

الإثنين، 14 أكتوبر 2024 01:44 م

دشن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، مبادرة أسعار بيع اللحوم الطازجة بمنافذ "مواطنون ضد الغلاء" بنطاق المحافظة، لتصبح 260 جنيها للكيلو بدلاً من 280 جنيها وسط فرحة عارمة من المواطنين، حيث أبدوا سعادتهم بهذه المبادرة ، من داخل المنفذ الرئيسي لمواطنون ضد الغلاء أمام بجوار مديرية الزراعة.

جاء ذلك بحضور المحاسب علي حسن وكيل وزارة بالدقهلية، والدكتوره شيماء الهندي مدير التجارة الداخلية بمديرية التموين، ومحمود العسقلاني رئيس مجلس إدارة جمعية مواطنون ضد الغلاء، ووائل السنوسي مدير فرع جمعية مواطنون ضد الغلاء بالدقهلية ومسئول المنافذ.

وأشار اللواء مرزوق، إلى أن الهدف من المبادرة هو الحد من إرتفاع أسعار اللحوم ورفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط في ظل ارتفاع أسعار السلع والمنتجات عالمياً بسبب الأزمات الاقتصادية التي يمر بها العالم وبسبب التغيرات المناخيه التي أدت إلي ضعف انتاج المحاصيل الزراعية والمنتجات.

وقال "المحافظ": أطلقنا العديد من المبادرات لتخفيض أسعار السلع والمنتجات الغذائيه واللحوم ومستمرون لمحاربة الغلاء وتخفيض أسعار السلع الغذائية والمنتجات الزراعيه بكافة أنواعها ، وقمنا بتخصيص معارض دائمة لبيع السلع والمنتجات بأسعار مخفضه بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وكلف اللواء مرزوق، وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع لضبط الأسعار وتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا