محافظات / اليوم السابع

الأب القدوة.. "ابن بورسعيد" وهب حياته لرعاية زوجته المريضة وبناته ""

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

بورسعيد - محمد عزام

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 03:16 م

 قدم "تليفزيون "، بثاً مباشراً، اليوم الاثنين، من داخل منزل أحمد النحاس الحاصل على المركز الأول في محافظة بورسعيد بمسابقة "الأب القدوة" التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي، والمركز الثالث على مستوي الجمهورية.

حصل أحمد محمود النحاس - علي المعاش منذ عامين، على المركز الثالث على مستوى  8 محافظات فى مسابفة "الأب القدوة" أب طبيعي، التى أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعى فى  شهر يونيو الماضى.

وأكد  "النحاس"، أنه شعر بالسعادة عندما تلقى خبر حصوله على المركز الثالث على مستوي الجمهورية فى مسابقة "الأب القدوة" والأول على مستوي محافظة بورسعيد.

وأضاف الأب القدوة ببورسعيد، أن نجلتيه قدمن له في المسابقة، وحينها انتابته أحاسيس رائعة من وجود اشخاص يشعرون  بتعبه، ومجهوده، وتضحياته منذ وفاة زوجته التي فارقته منذ ما يقرب من 11 عام ، بعد معاناة مع المرض تاركة نورهان بالصف الثانى  الإعدادى، وروان بالصف  الأول  الإعدادي .

وأشار إلى أن تلك المسابقة جديدة من نوعها وهى تضاهى مسابقة الأم المثالية ، فزوجتى رحمة الله عليها كانت أما مثالية بمعنى الكلمة ، ساندتنى، و كانت شريكة حياة بكل ما تحمله تلك العبارة من معانى  .

وفي نهاية اللقاء، قدم أحمد النحاس - الأب القدوة ببورسعيد والثالث على مستوى الجمهورية، الشكر إلى الدكتورة مايا مرسي، التضامن الإجتماعي ، على تكريمها له واهتمامها بالأب متمثلاً في هذه المسابقة .

الاباء القدوة
الاباء القدوة

 

التكريم لابن بورسعيد
التكريم لابن بورسعيد

 

خلال مصافحة الدكتورة مايا مرسي
خلال مصافحة الدكتورة مايا مرسي

 

مراسل اليوم السابع مع الاب القدوة
مراسل اليوم السابع مع الاب القدوة

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا