حوادث / اليوم السابع

خيط الجريمة.. قصة "كبابجى" قتل زوجته لمنعها له من تعاطى المخدرات بالقناطر

يقدم ، حلقات "خيط الجريمة" والتي تقدم قصص تكشف الخيط الذى يساعد رجال الأمن والقضاء على فك طلاسم الجريمة والوصول إلى حل اللغز والتعرف على مرتكب الجريمة، تلك القصص التي تعد ليست دربا من الخيال، وإنما هى قصص حقيقة على أرض الواقع، ظل رجال الأمن فترات حتى وصلوا إلى "خيط الجريمة".

شهدت منطقة القناطر الخيرية جريمة جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم كبابجى على قتل زوجته، إثر خلافات بينهما لمنعها له من تعاطي المواد المخدرة.

تفاصيل الواقعة بدأت في شهر أغسطس ، بنشوب خلافات أسرية بين المتهم والمجنى عليها، بسبب تعاطيه المواد المخدرة، التى أثرت بدورها على حياتهما الزوجية وتسبب فى حدوث خلافات كبيرة بينهما، الأمر الذى دفع المتهم "م . م" 22 سنة، كبابجي، بقتل زوجته المجني عليها "د . س"، بأن عقد العزم على قتلها وأعد سلاحا أبيض "سكين" سدد لها عدة ضربات استقرت برأسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم حاول الهرب ولكن تمكن الأهالى من ضبطه وأخطره رجال المباحث وتم التحفظ عليه وتسليمه لجهات التحقيق التى قررت بدورها إحالته إلى المحاكمة الجنائية بعد اعترافه بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا