الارشيف / حوادث / اليوم السابع

مصرع شخص وإصابة آخر تصادم سيارتين فى الإسماعيلية

الإسماعيلية- صبرى غانم

الأحد، 30 يونيو 2024 02:31 م

لقى شخص مصرعه وأصيب آخر بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح تصادم سيارة نقل "تريلا" مع سيارة ملاكي قرب مدخل سامي سعد دائرة مركز أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصاب إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لاسعافه ورعايته طبيا.

تلقى اللواء هشام مروان مساعد الداخلية مدير أمن الاسماعيلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل "تريلا" مع سيارة ملاكي قرب مدخل سامي سعد بأبوصوير، ما أسفر عن إصابة شخص ومصرع آخر.

على الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث الذى اسفر عن مصرع شخص وإصابة اخر بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث.

ونقلت الإسعاف المصاب لمجمع الإسماعيلية الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية التأمين الصحي الشامل لتلقي العلاج اللازم، بينما تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

جارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصاب والتصريح بدفن الجثمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا