حوادث / الطريق

من هو اللواء محمود أبو عمرة مساعد الداخلية للأمن العام؟اليوم الخميس، 25 يوليو 2024 12:09 صـ

اللواء محمود أبو عمرة هو شخصية أمنية بارزة في ، شغل منصب مساعد الداخلية للأمن العام، يتميز بمسيرة حافلة بالإنجازات والخبرات في المجال الأمني، مما أكسبه ثقة القيادة وجعله واحدًا من أهم القادة الأمنيين في البلاد.

جدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الثقة في اللواء محمود أبو عمرة مساعدًا للوزير لقطاع الأمن العام ضمن حركة تنقلات الشرطة لعام 2024

واللواء محمود أبو عمرة عمل رئيسًا لمباحث قصر النيل ثم مفتش الفرقة ثم رئيسًا لقطاع غرب القاهرة ثم نقل إلى قطاع الأمن العام.

شغل أبو عمرة، منصب نائب مدير أمن القاهرة ثم مدير أمن الإسكندرية، ثم مساعد الوزير لمنطقة غرب القناة ثم عين في حركة تنقلات الشرطة في منصب مساعد الوزير لقطاع الأمن العام.

حركة تنقلات ضباط الشرطة لعام 2024

وتأتي حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة لعام 2024 متماشية مع سياسة الدولة وتوجهاتها في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في مختلف مجالات العمل الأمني.

وتركز الحركة على التوسع في ترقيات الرتب العليا والوسطى، لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.

وتهدف الحركة إلى تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا، للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين.

كما تراعي الحركة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط في إطار القواعد، تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا