حوادث / الصباح العربي

غرامة 100 ألف جنيه.. المؤبد لتاجر هيروين في شبرا الخيمةاليوم الخميس، 25 يوليو 2024 04:18 مـ   منذ 12 دقيقة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار أمير فايز حنا وعضوية المستشارين تامر رضا البرديسي، ومحمد سيد عبد العال، أمين أحمد عبد الحافظ ووكيل النيابة محمد حسن بودي، وأمانة سر أحمد أبو اليزيد عياش، بالسجن المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لاتهامه بالاتجار في مخدر الهيروين، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.

محاكمة متهم

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 7756 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم 698 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة 'وليد م ع ع' 41 سنة - ومقيم شارع محمد خضير - بهتیم، لأنه في يوم 15/ 3 / 2024 بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية .

ضبط بحيازته مواد مخدرة

أحرز بقصد الاتجار جوهراً مخدرا 'الهيروين ' في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

بناء عليه يكون المتهم قد ارتبطا الجناية المعاقب عليها بالمواد ١/٢٤٠١/٧٠٢٠٠ بندا أ ، ٢ بند ٦ ١/١٢/١/٢٧٠ من القانون ١٨٢ لسنة ١٩٦٠ المعدل بالقانون رقم ١٢٢ السنة ١٩ والبند رقم (۲) من القسم الأول والبند رقم (21) من القسم الثاني من الجدول رقم (1) الملحق بالقانون الأول والمستبدل بقرار الصحة رقم لسنة ١٩٩ لذلك وبعد الاطلاع على المادة ٢١٤ من قانون الإجراءات الجنائية).

كانت قد أمرت بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا المعاقبة المتهمان طبق النصوص مواد الاتهام سالفة البيان مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة القضية، والتي أصدرت قرارها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا