حوادث / الطريق

كل ما تريد معرفته عن مدير أمن الجيزة الجديدالأمس الخميس، 25 يوليو 2024 10:17 مـ

اعتمد اللواء محمود توفيق، الداخلية، حركة تنقلات الشرطة 2024، وشهدت الحركة تعيين اللواء سامح قايد محمود الحميلي، مديرًا لـ أمن الجيزة، بعد أن كان يشغل منصب حكمدار الجيزة.

حركة تنقلات الشرطة 2024

وشهدت حركة تنقلات الشرطة 2024، تعيين اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والذي كان يشغل منصب حكمدار الجيزة.

واللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة الجديد الذي تم تعيينه في حركة تنقلات الشرطة 2024 كان نائبا لمدير أمن الجيزة لقطاع الغرب، وكذا نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وعمل في قطاع أمن الجيزة على مدار 5 سنوات ماضية حتى شغل منصب مدير أمن الجيزة في حركة تنقلات الشرطة 2024.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان أصدرته مساء اليوم الأربعاء: جاءت الحركة مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للإستفادة بها فى كافة مجالات العمل الأمني، وذلك إدراكًا لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطى وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا