حوادث / الطريق

أخذ عينات البصمة الوراثية من أسرة المتوفين في تفحم الأتوبيساليوم السبت، 27 يوليو 2024 05:18 مـ

حالة من الحزن الشديد سيطر على أهالي ضحايا حادث تصادم الاتوبيس نقل جماعي قادم من محافظة أسيوط مع سيارة نقل تريلا محملة بالاسمنت صباح يوم الجمعة بالطريق الصحراوي الشرقي عند مدخل المنيا والذي تسبب الحادث في تفحم الاتوبيس و6 جثث وإصابة 21 آخرين ولم يتم التعرف على الجثامين وجاري اجراء تحاليل DNA للجثامين لعدم قدرة ذويهم التعرف على الجثث.

حيث سيطرت حالة من الحزن على الأطباء والعاملين بمعهد جنوب للأورام بجامعة أسيوط بعد وفاة الدكتورة مونيكا بقطر المعيدة بقسم طب الأورام وأمراض الدم السرطانية وزوجها الدكتور مينا أشرف أبادير الطبيب بكلية الطب جامعة أسيوط.

كما نعى الدكتور عادل جابر أستاذ علاج الأورام وأمراض الدم السرطانية بمعهد جنوب مصر للأورام على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، الدكتورة مونيكا بقطر وزوجها الدكتور مينا أشرف قائلا " بقلوب راضية بقضاء الله وقدره ننعي بخالص الحزن والأسى فقيدة قسم طب الأورام وأمراض الدم السرطانية الدكتورة مونيكا بقطر وزوجها الدكتور مينا أشرف نشهد الله إنها كانت من أطيب الناس وكانت رفيعة الخلق مخلصة في العمل وبشوشة الوجه تتفانى في خدمة المرضى

ونعت الدكتورة نيلي النحاس استشاري صحة نفسية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وقالت :" مش قادرة اصدق إني اصحي على خبر وفاتك ده انت لسه عريس من شهرين يا مينا

ونعى صديقهم وليد طاهر " محام " على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقال :" متتعزش على اللي خلقك يا حبيبي كسرت قلبي عليك .. ههزر وهرازي على مين من بعدك يعني ، وازاي يجلي قلب ادخل عندك من غير ما أشوفك .

ونعت الدكتورة إسراء إبراهيم ، معيد علاج الأورام والطب النووي بكلية الطب جامعة الوادي الجديد ، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك :" يا مونيكا والله مش قادرة استوعب أنا عارفة إنها أقدار والله بس فعلا حاسة خبر وفاتك اكبر من قدرة عقلي على الاستيعاب كنا لسه بنبارك فرحك من شهرين .. ربنا يصبرنا على فراقك يا مونيكا يا جميلة حقيقي كنتي من أجمل وألطف الشخصيات اللي عرفتها في المعهد وازاي كنتي مجتهدة ونشيطة وحريصة على المرضى وابتسامتك مش مفارقة وجهك في عز الطحنة اللي كنا بنبقى فيها .. مفيش عيد عدى حتى بعد ما مشيت من المعهد نسيتي تبعتي المسج بتاعتك الجميلة تعيدي عليه ولا هنسى إني كنت لما بتصل بيكي على حالة برضو حتى بعد ما مشيت عمرك ما قصرتي.

ونعت أسرة مستشفى الأورام الجامعي بمعهد جنوب مصر للأورام بجامعة أسيوط، وفاة الدكتورة مونيكا بقطر ماهر معيد بقسم طب الأورام وأمراض الدم السرطانية، وزوجها الدكتور مينا أشرف.

وقد امر المستشار رئيس نيابة مركز سمالوط بانتداب الطب الشرعي بأخذ البصمة الوراثية من اهلية المتوفين لمضاهاتها مع تحليل DNA للمتوفى للتعرف على شخصيتهم وتسليم الجثث لزاويهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا