حوادث / الطريق

الحكم فى استئناف شقيق كهربا على حبسه فى واقعة رضا البحراوى غدًااليوم السبت، 27 يوليو 2024 04:25 مـ

حجزت محكمة جنح مستأنف المعادي ، جلسة محاكمة شقيق نجم النادي الأهلي اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، وذلك لاتهامه في واقعة المطرب رضا البحراوي للحكم غدا.

وكانت محكمة جنح المعادي المنعقدة في مجمع محاكم زينهم، عاقبت شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وأخر، سنتين بتهمة البلطجة، بسبب واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي.

قررت جهات التحقيق بالقاهرة تجديد حبس كل من فتحي عبد المنعم، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي واثنين آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة ليلية على مركب نهري.

وحرر مطرب المهرجانات رضا البحراوي، محضرًا في قسم شرطة المعادي ضد شقيق محمود عبدالمنعم«كهربا»،لاعب النادي الأهلي، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، واتهم المطرب رضا البحراوي شقيق محمود كهربا،لاعب النادي الأهلي، بالتعدي عليه بالضرب بمساعدة 2 آخرين وتكسير سيارته، بعد إقامة حفل فيالمعادي.

وتصالح المطرب رضا البحراوي مع شقيق اللاعب محمود كهربا بعد تدخل الأخير والاتصال بالمطرب رضا البحراوي والاعتذار له حيث قرر رضا البحراوي أنه كان ينوي التنازل إلا أنه لم يجد وقت لذلك وكان مشغولا ليلة الواقعة.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته و2 آخرين مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل في منطقة المعادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا