حوادث / الطريق

براءة شقيق اللاعب كهربا في واقعة المطرب رضا البحراوياليوم الأحد، 28 يوليو 2024 03:42 مـ

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي اليوم الأحد، ببراءة شقيق اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، على حبسه سنتين، وذلك لاتهامه في واقعة المطرب رضا البحراوي.

وكانت محكمة جنح المعادي، عاقبت شقيق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالحبس سنتين، لاتهامه في واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي، والصلح عن تهمة الإتلاف، والحبس 3 أشهر للمتهم الثاني بتهمة حيازة السلاح الأبيض.

وأمرت نيابة المعادي، بحبس “فتحي”، شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة على مركب نهري المعادي، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

ووجهت النيابة للمتهمين، عدة تهم لهم منها الاعتداء على المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتكسير سيارته بعد إحياء الأخير حفلًا في باخرة بدائرة قسم شرطة المعادي.

وكشفت التحقيقات الأوليّة، أن المشاجرة استمرت مدة ثلاث دقائق، وتدّخل الحضور ونجحوا في السيطرة عليها قبل تفاقم الأمور، إلا أن الفنان رضا البحراوي لجأ إلى قسم الشرطة لإثبات حقه القانوني.

وأشارت التحقيقات إلى أن بعض الحضور وثقوا الواقعة بالفيديو، ليتم تقديمها إلى جهات التحقيق لفحصها، ومعرفة المتهم من الجاني، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا