حوادث / الصباح العربي

محدش هيعدي .. تجديد حبس المتهم بالتسبب في وفاة 3 أشخاص في...اليوم الأحد، 28 يوليو 2024 05:41 مـ   منذ 43 دقيقة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس محاسب، في اتهامه بالتسبب في وفاة 3 أشخاص أعلى الطريق الدائرى، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقال والد الشاب إن نجله يعمل محاسب وعلى خلق ولا يتعاطى المخدرات بأى شكل، ومن المقرر أن تتسلم النيابة تقرير الطب الشرعي لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه.
قال أحد شهود العيان في واقعة مصرع شخصين غرقًا، أثناء الاحتفاء بـ زفة عروسين أعلى كوبري المنيب اتجاه المعادى، إن الزفاف أغلقت الطريق وأدت إلى تكدس مرورى شديد، وقام أحد الأشخاص بغلق الطريق كامل أمامه بسيارته.

وأضاف أن قائد السيارة لوح بيده أمام المركبات، قائلا" محدش هيعدى"، وبدأت السيارات تتحرك حركات دائرية وبهلوانية، وبعد لحظات قليلة اصطدمت بالحاجز الحديدي وسقطت في النيل من منتصف الكوبرى.

وأمرت النيابة بعرض السائق المتهم بالتسبب في وفاتهم، على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات، من عدمه.

وتبين أن المتهم يعمل محاسب، قام بغلق الطريق والاحتفاء بالعروسين مما تسبب في اصطدام السيارة بالسور الحديدية وسقوطها في النيل، ومصرع شخصين، وتبين أنه قائد السيارة التي سقطت، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن سيارة خلال زفة العروسين سقطت في مياه النيل، مما أسفر عن وفاة "إيمان حسن" شقيقة العروسة، ومحمد حامد، نجل عم العريس، وسقوط السائق وآخر في المياه، وتم انتشالهما من المياه وتحسين حالتهما الصحية، وتم ضبط السائق، وإحالته للنيابة للتحقيق معه.
تلقت غرفة العمليات بلاغًا بسقوط سيارة من زفة عروسين داخل نهر النيل من أعلى كوبري المنيب اتجاه المعادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا