حوادث / اليوم السابع

مصرع 3 وإصابة 2 من عائلة واحدة فى حادث تصادم دراجتين ناريتين بالدقهلية

الدقهلية شريف الديب

الإثنين، 29 يوليو 2024 04:29 م

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 من عائلة واحدة، حيث لقي أب ونجله وقائد دراجة نارية مصرعهم، بينما أصيبت زوجة الأول ونجله الثاني، في حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق الطيبة نبروه بالدقهلية، وجرى نقل الجثث للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، باصطدام دراجتين ناريتين على طريق الطيبة نبروه، ووجود ضحايا ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عودة زوجين ونجليهما من حفل زفاف مستقلين دراجة نارية، اصطدمت بهم دراجة أخرى بالمواجهة، ما أسفر عن مصرع الأب ويدعى سمير السيد عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 40 عامًا، ونجله محمد، 9 أعوام، بينما أصيبت زوجته سماح طلعت الشرفي، 39 عامًا، ونجلهما أحمد، 11 عامًا، كما توفي قائد الدراجة الثانية ويدعى محمد السيد جمال، 17 عامًا، وجميعهم مقيمين بقرية الطيبة مركز نبروه.

وجرى نقل المصابين لمستشفى نبروه لتلقي العلاج، وإيداع الجثث بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي صرحت بتسليم الجثامين لذويهم لدفنهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا