حوادث / اليوم السابع

مصرع شاب أسفل عجلات قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمدينة الأقصر

الأقصر – أحمد مرعى

السبت، 03 أغسطس 2024 07:32 م

شهدت منطقة مركز ومدينة البياضية شمال مدينة الأقصر، اليوم السبت، مصرع شاب مجهول الهوية في العقد الثانى من العمر أسفل عجلات القطار رقم 1013 المتجه من أسوان إلى القاهرة، وذلك لدى عبوره شريط السكة الحديد ولقى مصرعه فى الحال، وتم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى لفحصها والتعرف على الجثمان وتسليمه لذويه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من أهالى منطقة الساحة الرضوانية التابعة لمركز ومدينة البياضية يفيد بمصرع شاب في العقد الثاني من العمر، لك لدى عبوره شريط السكة الحديد ولقى مصرعه في الحال، أسفل عجلات القطار رقم 1013 المتجه من أسوان إلى القاهرة، حيث تم نقل جثمانه لمشرحة مستشفى الكرنك الدولى لفحصها والتعرف على الجثمان وتسليمه لذويه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

في سياق منفصل، نجح رجال الإنقاذ النهرى والمسطحات المائية بمدينة إسنا جنوب الأقصر، فى انتشال جثمان طفل يبلغ من العمر 15 سنة ويدعى "كيرلس شنودة" والذى غرق خلال السباحة في نهر النيل يوم الأحد الماضى، حيث بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من أهالى منطقة الكولا التابعة لقرية ساحل القرايا، يفيد بغرق طفل يدعى "كيرلس شنودة" ويبلغ من العمر 15 سنة، في نهر النيل خلال السباحة في المياه هرباً من حرارة الطقس الشديدة.

وانتقلت على الفور فرق الإنقاذ النهرى ورجال المسطحات المائية لموقع الحادث للبحث عن جثمان الطفل الغريق، واستمر البحث عن الجثمان لمدة 3 أيام.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا