حوادث / الصباح العربي

البحث عن 6 مفقودين تحت أنقاض عقار روض الفرج، وشاهد عيان: هربت...اليوم السبت، 3 أغسطس 2024 07:36 مـ   منذ 59 دقيقة

تواصل قوات الحماية المدنية والأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، أعمال البحث عن مفقودين أسفل أنقاض عقار روض الفرج المنهار بامتداد شبرا .

البحث عن 6 مفقودين أسفل أنقاض عقار روض الفرج المنهار

ويكثف رجال الإنقاذ البرى البحث عن 6 مفقودين تحت الأنقاض، فيما جرى انتشال جثة سيدة أول ضحايا حادث الانهيار

من جانبه قال عيان يعمل عامل محارة فى واقعة انهيار عقار بمنطقة الساحل بشبرا مصر، أنه كان يقوم بأعمال محارة فى شقة بالطابق الثانى من العقار المنهار.

وأضاف الشاهد لرجال المباحث أثناء الاستماع لأقواله أنه فوجيء بحدوث تشققات بالحوائط بالعقار المكون من طابق أرضي و5 طوابق علوية ثم خرج من الشقة وأنهار المنزل فى ثوان معدودة على روؤس ساكنيه.

وقررت محافظة القاهرة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة لموقع حادث منزل منهار تحسبا لسقوط اينا منها وكتابة تقرير كامل عنهم، فيما يستكمل رجال الحماية عمليات رفع ركام الحادث للبحث عن المفقودين أسفل الأنقاض.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالي بانهيار منزل فى التابع لحى روض الفرج خلف مستشفى الرمد ما تسبب في إصابة 5 أشخاص في الحادث.

انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ البرى إلى مكان الحادث واستعانت قوات الحماية المدنية، بمعدات ثقيلة ولوادر تابعة لمحافظة القاهرة لتسهيل عمليات رفع ركام المنزل المنهار لتسهيل عمليات البحث عن ناجين أسفل الركام وسط تواجد الإسعاف بالمكان.

حيث تتمركز 6 سيارات إسعاف بموقع حادث المنزل المنهار، فضلا عن قيام رجال المباحث بسؤال الشهود العيان وجمع المعلومات عن المفقودين.

وقامت الأجهزة المعنية بفصل التيار الكهربائى،منعا لحدوث أى ماس كهربائي يتسبب فى وقوع إصابات أثناء رفع الركام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا