حوادث / الصباح العربي

المشدد 15 عاما لعاطلين لاتهامهما بالشروع في قتــ.ل شاب بالقليوبيةاليوم الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 04:23 مـ   منذ 7 دقائق

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية برئاسة المستشار أمير فايز حنا، بالسجن المشدد 15 سنة لشخصين، لاتهامهم بالشروع في قتل ميكانيكى بطلق نارى إثر خلافات سابقة بينهم، بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 7692 لسنة 2024 جنايات قسم ثاني شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1087 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "مصطفي م ي"، و"نور الدين م م"، مقيمين المرج القاهرة، لأنهما في يوم 14 / 3 / 2024، بدائرة قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة محافظة القليوبية، حال كون المجني عليه طفلا لم يجاوز الـ18 من عمره، شرعا في قتل المجني عليه أحمد رضا عبد الحميد عبد الحفيظ علي، عمداً مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم علي ذلك.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين أعدا لذلك الغرض السلاح الناري والذخائر موضوع الوصف التالي، وما أن ظفرا به حتي أطلق الأول صوبه عيارا ناريا حال تواجد المتهم الثاني للشد من أزره علي الجريمة، قاصدين من ذلك قتله فأحدثا بهما الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي الشرعي والتي تخلف للأول من جرائها عاهة مستديمة بالعينين وقد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج.

وأشار أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاح ناريا غير مششخنا فرد خرطوش وذخائر، مما تستخدم علي السلاح الناري موضوع الاتهام السابق دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرازها، كما أن المتهمين أطلقا عيارا ناريا داخل كردون قسم ثاني شبرا الخيمة علي النحو الوارد بالتحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا