حوادث / اليوم السابع

سيدة تلاحق زوجها بدعوى نفقة ترفيه لطفلتها بعد 14 سنة زواج.. تفاصيل

كتبت أسماء شلبى

الأحد، 25 أغسطس 2024 01:00 ص

أقامت زوجة دعوي نفقة ترفيه لطفلتها البالغة من العمر 11 عاما، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، وطالبت زوجها بسداد نفقة خاصة بالترفية لطفلتها شهرياً، وذلك بعد أن هجرهما وتزوج، وامتنع عن التواصل معهما، ورفض تطليقها، لتؤكد الزوجة: "دمر حياتي، وشهر بسمعتي، ورغم يسار حالته المادية حرم طفلته من أبسط حقوقها".

وتابعت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "طالبته بسداد نفقة 15 ألف جنيه شهريا، و5 آلاف نفقة ترفيه، وقدمت مستندات بحقيقة دخله، وإثبات تحايله لحرماني من الحصول على نفقات لابنته ومنها نفقة الترفيه- بعد 14 عاما من الزواج -".

وأكدت الزوجة: "زوجي دمر حياتي بسبب عدم تحمله المسئولية، وتبديده أموالنا على السفر وشراء مستلزمات -غير ضرورية- وتعدد علاقاته، وأخيراً زواجه حتي يعاقبني، وفقا للرسائل المتبادلة بيننا".

وأضافت الزوجة بدعواها: "خلافات كبيرة جمعتنا بسبب إصراره على ابتزازي، ورفضه تطليقي، وهجره لي، مما دفعني للشكوي لعائلته للتدخل لحل الخلافات، ولكنه للأسف وقفوا بجواره، مما دفعني إلى ملاحقته بدعاوي النفقة والحبس بسبب تعنته، وشهر بسمعتي، وواصل سبي وقذفي لأعيش في عذاب وأنا مجبرة على توفير النفقات لطفلتي لتعويضها عن تخلي والدها عنها، وفقا لمستندات رسمية وشهادة الشهود".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا