حوادث / اليوم السابع

اعترافات عاطلين وراء سرقة محتويات 5 شقق فى القاهرة

كتب بهجت أبو ضيف

الأحد، 25 أغسطس 2024 07:00 ص

اعترف عاطلان تم ضبطهما، لاتهامهما بسرقة الشقق في القاهرة، بتفاصيل القبض عليهما، وذكرا أنهما يكونان عصابة لسرقة الشقق بعدة مناطق في القاهرة، حيث يراقبان الشقة المستهدف سرقتها، للتأكد من خلوها من المقيمين بها، ثم يستخدمون قطعة حديدية في كسر كالون باب الشقة.

أضاف المتهمان أنهما يستوليان على المبالغ المالية، والمشغولات الذهبية التي يعثران عليها، بالإضافة إلى المتعلقات الثمينة، والأجهزة الكهربائية، ويبيعان المسروقات لأحد عملائهما، ويقتسمان حصيلة المسروقات بينهما.

وذكر المتهمان أن الشخص الذي يشتري منهما المسروقات، يعلم أنها من متحصلات جرائم سرقة، حيث يتحصل عليها بسعر أقل من قيمتها الأصلية، وبضبط المتهم اعترف بشراء المسروقات من المتهمين، وأرشد عنها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، لتقرر النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة روض الفرج) لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الكالون"، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما عدد ( 5 ) وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية – له معلومات جنائية، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا