حوادث / اليوم السابع

عاطلان يكشفان تفاصيل سقوطهما بـ4 جرائم سرقة هواتف فى الزاوية الحمراء

كتب بهجت أبو ضيف

الإثنين، 26 أغسطس 2024 12:00 ص

كشف عاطلان تم القبض عليهما بمنطقة الزاوية الحمراء في القاهرة، أمام رجال المباحث، عن تفاصيل تكوينهما تشكيلا عصابيا، لخطف وسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين، وذكرا أنهما يستخدمان دراجة نارية، بدون لوحات معدنية، حتى لا يتم تتبعهما، ويستهدفان ضحيتهما بأحد الشوارع، ويخطفان هاتفه المحمول خلال التحدث به.

أضافا أنهما يبيعان الهواتف المسروقة، ويقتسمان حصيلة المسروقات بينهما، وعللا سبب حيازتهما سلاحا ناريا، لاستخدامه في الدفاع خلال ارتكاب جرائمهما، كما اعترفا بسرقة 4 هواتف محمولة، وأرشدا عنها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وأحيلا إلى النيابة، وعقب التحقيق معهما، أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

نجحت جهود رجال المباحث في ضبط تشكيل عصابى ضم (شخصين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الزاوية، تخصص نشاطهما الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة نارية "بدون لوحات معدنية - تم ضبطها" وبحوزتهما (فرد محلى وطلقة لذات العيار)، وأقرا بارتكاب عدد (4) وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط الهواتف المستولى عليها.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا