حوادث / اليوم السابع

إحالة أوراق عاطل ومزارع للمفتى بتهمة قتل شخص بسبب خلافات مالية بشبرا الخيمة

القليوبية - إبراهيم سالم

الإثنين، 26 أغسطس 2024 05:39 م

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الرابعة، اليوم الاثنين، إحالة أوراق قضية عاطل ومزارع لمفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما لاتهامهما بقتل شخص بسبب خلافات مالية بين المجني عليه والمتهم الأول بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وحددت المحكمة جلسة الدور الثاني من شهر سبتمبر للنطق بالحكم.

وتضمن أمر إحالة المتهمين "عمر ع ع"، 33 سنة، عاطل، و"عبداللطيف ا ع"، 42 سنة، مزارع، إلى محكمة الجنايات لأنهما قتلا عمدًا مع سبق الإصرار والترصد المجني عليه «علي س ع» بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله وأعدا أدوات عبارة عن سلاح ناري فرد خرطوش وذخائر، وتوجها للمكان الذي أيقنا تواجده به حتى باغته الأول بإطلاق عيار ناري صوبه استقر برأسه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته حال تواجد الثاني على مسرح الجريمة للشد من أزره.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا بغير ترخيص سلاحاً نارياً عبارة عن فرد خرطوش، وذخائر مما تستعمل على السلاح دون أن يكون مرخصاً لهم في حيازتها أو إحرازها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا