حوادث / اليوم السابع

مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تصادم بالشرقية

الشرقية فتحية الديب

الإثنين، 02 سبتمبر 2024 09:54 ص

لقى شاب مصرعه، فيما أصيب آخر بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين (موتوسيكلين) بطريق المجزر بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على جثة المتوفي في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "محمد عوني" 14 عاما، مقيم بمركز بلبيس، مصابا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، و"محمد السيد" 14 عاما، مقيم بمركز بلبيس، جثة هامدة، وتم تقديم الإسعافات اللازمة للمصاب والتحفظ على جثة المتوفى في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصاب ووفاة المتوفى إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين (موتوسيكلين) بطريق المجزر بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا