حوادث / الصباح العربي

حبس ليلى راقصة الساحل الشمالي بتهمة بث فيديوهات مخلةاليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 05:58 مـ   منذ 25 دقيقة

قررت الجهات المختصة حبس الراقصة الشهيرة ليلى بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حبس ليلى راقصة الساحل الشمالي

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على الراقصة الشهيرة ليلى أنه تم ضبطها بأحد الكباريهات بالدقي تبث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرّض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها في أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.

وأضافت التحريات في واقعة القبض على الراقصة ليلي أنها كانت تحيي حفلات بالساحل الشمالي بدون ملابس داخلية وأظهرت مناطق حساسة من جسدها أثناء الرقص، واستعرضت مفاتنها لاستقطاب صاحبي الغرائز وجذب مشاهدات إضافية لتحقيق الأرباح.

وألقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة التابعة لوزارة الداخلية، القبض على الراقصة والتيكتوكر الشهيرة ليلى، بتهمة نشر فيديوهات خليعة في كباريه بالدقي.

القبض على الراقصة والتيكتوكر الشهيرة ليلى

وكشفت التحريات أن الراقصة ليلي، تبث فيديوهات خليعة وخارجة ومنافية للآداب العامة، وتستعرض أجزاء حساسة من جسدها، على السوشيال ميديا.

ونفذت مأمورية من رجال الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، عملية ضبطها في كباريه بالدقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا