حوادث / اليوم السابع

تأجيل محاكمة عاطل قتل ربة منزل باستخدام حجر بالقناطر الخيرية لجلسة الغد

القليوبية إبراهيم سالم

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 05:25 م

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هانى خطاب، تأجيل محاكمة عاطل بتهمة قتل سيدة بحجر إثر خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية لجلسة غد الأربعاء المقبل للمرافعة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 17975 لسنة 2024 جنايات القناطر الخيرية والمقيدة برقم 1580 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد ا ع"، 29 سنة، بدون عمل، مقيم خلف كمين السواح، الزاوية الحمراء، القاهرة، لأنه في يوم 5 / 12 / ، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية محافظة القليوبية، قتل عمداً مع سبق الإصرار المجني عليها مجهولة الهوية.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلها إثر خلافات سابقة وأعد لهذا الغرض أداة "حجر" وما أن ظفر بها حتى سدد له عدة ضربات بالأداة المشار بيانها استقرت برأسها وخنقها بيديه قاصداً من ذلك إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص (قطعة حجرية دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكشفت تحريات  مباحث مركز القناطر، أنه وعلى إثر خلافات سابقة فيما بين المتهم والمجني عليها أعد قطعة حجرية وتعدى عليها ضرباً بأن سدد لها عدة ضربات استقرت برأسها وخنقها بيديه قاصداً إزهاق روحها فأحدث بها الإصابات التي أدت لوفاتها وأضاف انه تمكن من ضبط المتهم نفاذا لاذن النيابة العامة وبمواجهته أقر له بارتكاب الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا