الارشيف / فن / احداث نت

يسرا تكشف اسرار وخفايا عرض المليون دولار وهذا سبب لقب النجمة المعلبة

الخميس ، 21 ديسمبر الساعة 12:30 (أحداث نت / جاد قاسم )

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"هذا هو الانذار الأخير استعدوا جميعاً للهروب".. ليلى عبد اللطيف تطلق توقعاتها الأخيرة وتصدم الجمهور بما سيحدث بعد أيام!!

"الكارثة الحقيقة ستحدث بداية العام المقبل".. العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تطلق توقعاتها الأخيرة وتصدم الجميع!

إهانة زوجة النجم الارجنتيني ميسي من قبل زميله في المنتخب

أولى توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم.. "خذوا حذركم"!

سر طلاق الفنانة الراحلة صباح من رشدي أباظة في ليلة الدخلة انكشف أخيراً ؟!

قدمها والدها في جميع حفلاتها أنها صبيا وليس فتاة وغنت في منازل الأثرياء لقوة صوتها.. من تكون؟

أنا احذركم أستعدوا للهروب.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف ماسيحدث في بداية العام المقبل!

جورج وسوف يكشف عن رأيه في الفنان كاظم الساهر ويفاجئ الجميع!

ابنة شويكار تفجر مفاجأة وتكشف سبب رفض والدتها الانجاب من فؤاد المهندس!

أيقونة من أيقونات الغناء العربي ومن أجمل فنانات الزمن الجميل.. لن تصدق من تكون هذه الفنانة؟تعد الفنانة المصرية يسرا واحدة من أهم نجمات الوطن العربي، حيث قطعت رحلة فنية طويلة تخللها العديد من المحطات والتحديات. في جلسة نقاش خلال السينمائي، كشفت يسرا عن جوانب جديدة في حياتها الفنية.

بدأت يسرا رحلتها الفنية بأحلام الطفولة حيث تمنت أن تكون مثل النجمة سعاد حسني. ورغم موهبتها الفائقة، واجهت يسرا صعوبات في بداياتها، حيث قدمت العديد من الأعمال التي لم تر النور، مما أدى إلى تسميتها بـ “النجمة المعلبة”.

وفي مفاجأة، كشفت يسرا عن رفضها لعروض عمل في أوروبا وهوليوود، رغم تلقيها ًا بقيمة مالية كبيرة. أكدت أنها رفضت تلك العروض بسبب عدم إعجابها بالسيناريو، مشددة على أنها رقم واحد في الوطن العربي وتفضل البقاء هنا.

وتحدثت يسرا أيضًا عن الأدوار الجريئة التي تقدمها، مؤكدة أن الجرأة جزء من هويتها الفنية. في نهاية الجلسة، عبّرت يسرا عن تقديرها للاعتذار الذي قدمه الفنان جمال العدل، مشيرة إلى أنه يحمل لها معنى كبيرًا.

يسرا استعرضت رحلتها الفنية بحماس وصراحة، كاشفة عن جوانب مثيرة من حياتها الشخصية والفنية، مما يلقي الضوء على تطورها ونجاحها في عالم التمثيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا