الارشيف / فن / احداث نت

هل سيشارك جمال سليمان في الموسم الرمضاني 2024؟.. الفنان يجيب!

الخميس ، 28 ديسمبر الساعة 01:00 (فكري عبدالله/ أحداث نت)

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ستبكون كثيراً".. ليلى عبد اللطيف تكشف موعد تحقق توقعاتها الكارثية وتصدم الجميع!

بعد غموض طويل.. حورية فرغلي تكشف سر وسبب عدم زواجها

لن تصدق ما قاله عمرو سعد عن شقيقه أحمد سعد! صادم جدا!!

بداية العام المقبل ستبكون كثيراً.. توقعات الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف للسنة القادمة ترعب الجميع!!

تسريب الحلقة الممنوعة من العرض .. المذيع يهدد بالانسحاب بسبب توقعات ميشال حايك الدامية للعام 2024

لن تصدق مع من يوجد محمد رمضان الآن بالسعودية!

آخر التطورات الصحيةة للفنان عادل إمام

زواج وثروة أموال طائلة لهذه الأبراج... تعرف على توقعات عبير فؤاد للأبراج لعام 2024

ليلى عبد اللطيف تدخل في نوبة بكاء أمام نيشان وتكشف ما سيحصل في الـ 2024.. شاهد الحلقة التي منع المخرج عرضها على الشاشات!!

رغم نجاح مسلسل جعفر العمدة إلا أن هناك خطأ كارثي لم يلاحظه الجمهور!كشف الفنان السوري جمال سليمان عن موقفه من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، حيث أكد أنه تلقى عرضين للعمل في الموسم الجديد، ولكنهما لم يروقا له. يشير سليمان إلى أنه من المرجح أن يأخذ استراحة من المنافسة هذا العام، بعد مشاركته في بطولة “عملة نادرة” مع النجمة نيللي كريم في موسم 2023.

وأضاف جمال سليمان خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي” أنه قرأ موضوعين لكنهما لم يكونا كما أراد، ولم يقرر بعد ما إذا كان سيشارك في رمضان هذا العام أم لا، ومن الممكن أن يأخذ إجازة بسبب الحاجة الملحة لهذه الراحة بعد تجربة مشاركته في مسلسل “عملة نادرة” في الموسم السابق.

يشير جمال سليمان إلى حبه للمسلسلات الصعيدية ويعبر عن سعادته بالتعاون مع الكاتب مدحت العدل والمخرج ماندو العدل في مسلسل “عملة نادرة”. وتحدث عن تقديره للنجمة نيللي كريم، مشيرًا إلى أنها من أروع الممثلين في العالم العربي وأنه سعيد بالتعاون معها.

يذكر أن مسلسل “عملة نادرة” قد حقق نجاحًا كبيرًا وناقش قضايا تواجه المرأة في الصعيد، وقدم أداءً قويًا من قبل الفنان جمال سليمان وفريق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا