الارشيف / فن / احداث نت

لن تصدق أن ليلى فوزي تاهت في الصحراء وما علاقة ذلك بإفطارها على كارو في الطريق!!

الجمعة ، 05 يناير 2024 الساعة 11:00 (أحداث نت/ نادين أحمد )

إن الفنانة ليلى فوزي من جميلات العربية، فملامحها كانت جميلة جذابة، كانت من النساء الفنانات اللاتي كانت قلبهن متواضعا إنسانا، كثيراً ما يتعرض الإنسان لبعض المواقف التى لا ينساها فى شهر .

وبسبب مواعيد الإفطار والسحور أو بسبب ظروف الصيام ومتطلبات العمل، وتبقى من هذه الأحداث مواقف كثيرة لا تفارق ذاكرة صاحبها ويذكرها كلما هل عليه شهر رمضان.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رصاصة في القلب!! كانت طفلة حينئذ.. ماذا حدث حينها مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة! 

وقعت الكارثة استعدوا.. العرافة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث في شهر يناير!

ستدفعون الثمن حان وقت تحقق التوقعات.. العبقرية ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور وتكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة!

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد انتشار خبر خطوبتها من دكتور نساء وتوليد وحسام حبيب مصدوم!

صناع الحريفة يحتلون حديث السوشيال ميديا بعد لقاءهم مع منى الشاذلي!

المصيبة التي حذرتكم منها ستحدث في نهاية يناير.. العرافة ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع وتكشف ماسيحدث في الايام القادمة!

هكذا.. ديانا حداد تستقبل العام الجديد في القرية العالمية بدبي

بعد النهايات أخلاق! جت سليمة! رامي صبري بين الدراما والحزن!

أحمد العوضي وأبطال الإسكندراني يحتفلون بعرضه في سينمات الإسكندرية اليوم في هذه الساعة!

أنا أعلم بكل ماسيحدث والجميع سيدفع الثمن استعدوا.. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف ماسيحدث بكل ثقة بعد ايام قليلة!!

وتعرض نجوم الزمن الجميل للعديد من هذه المواقف التى ظلوا يتذكرونها دائما ، ومنها ما حدث مع النجمة الجميلة ليلى فوزى الشهيرة بفيرجينيا جميلة الجميلات، والتى قد لا يتخيل أحد أن هذه النجمة الجميلة الأرستقراطية اضطرت ذات يوم فى رمضان إلى الإفطار على عربة كارو وكان إفطارها عبارة عن بتاو.

وكانت النجمة الجميلة تصور أحد أفلامها فى مدينة الإسكندرية واضطرت للسفر خلال أحد أيام شهر رمضان لتصوير بعض المشاهد الخارجية ، وبعد أن انتهت من التصوير ركبت سيارتها فى طريق العودة للقاهرة ، وهى على ثقة أنها ستصل قبل مدفع الإفطار بما لا يقل عن ساعة طبقا لحساب المسافة والطريق .

ولكن حدث ما لم يكن فى حسبان ليلى فوزى وفوجئت بتوقف سيارتها قبل مدخل القاهرة بنحو 15 كيلو ، وبعد أن فحصت السيارة اكتشفت أن سبب توقفها هو نفاد البنزين.

وانتظرت الفنانة الكبيرة فى الطريق لتجد أى سيارة تبادر بإنقاذها، ولكن دون جدوى حيث كانت كل السيارات تسرع حتى تصل إلى القاهرة قبل آذان .

ووقفت ليلى فوزى حائرة لا تعرف كيف تتصرف بعد أن طال انتظارها وحل الغروب ، وبدأ الظلام يسود المكان ، فركت سيارتها ومشيت فى الصحراء وهى ترتجف من الخوف حتى قطعت مسافة تقترب من 10 كيلو.

وبعد عناء لم تجد سوى سيارة كارو يجمع صاحبها بعض الحشائش التى تنمو فى الصحراء ، فعرضت عليه أن تركب معه إلى القاهرة بعد أن عرف ما حدث لها ، وكان قد مر وقت طويل بعد آذان المغرب دون أن تفطر .

وأشفق صاحب العربة الكارو على جميلة الجميلات الجائعة التائهة ووافق أن يوصلها بعربته وأنقذها من الجوع بأن أعطاها ما تبقى معه من البتاو حتى تفطر عليه.

وقالت ليلى فوزى أنها التهمت البتاو بسرعة بعد أن كادت تموت من الجوع وركبت العربة الكارو لتوصلها إلى بيتها وهى فى قمة الإرهاق وتعجب كل من رآى النجمة الجميلة بهذه الحالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا