الارشيف / فن / احداث نت

الغيرة والبخل والقسوة.. تركيبة أسوأ زيجات الرقيقة مريم فخر الدين! لن تصدق من هم!

الاربعاء ، 10 يناير 2024 الساعة 01:00 (أحداث نت/ نادين أحمد )

إن الفنانة مريم فخر الدين كانت من جميلات اللاتي تميزن برقتهن في التمثيل والشخصيه، وكانت أميرة في عصرها، وتزوجت الأميرة أكثر من مرة ولكن كان حظها سيء في زيجاتها.

بعد عام واحد من دخولها الوسط الفنى، وحين كانت لا تزال وجهًا جديدًا تزوجت "مريم فخر الدين" من الممثل و المخرج "محمود ذو الفقار" بعد محادثة قصيرة مع والدها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

عائشة بن أحمد تتعاقد على بطولة مسلسل "الساعة 5" مع آسر ياسين

احذروا من هذا الشهر.. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور وتكشف عن الشهر الذي ستحدث فيه الكارثة الحقيقية!!

رشدي أباظة وعلاقته بوالده بسبب التمثيل.. هذا ما حدث بينهما! وهذه النتيجة!!

رامي عاشور يطرح أغنيته الجديدة "رأي عام"

محطات ومعلومات نادرة في حياة هند رستم! لن تصدق كيف كانت؟!

"أنا احذركم للمرة الأخيرة خلاص انتهى وقت المزاح".. ليلى عبد اللطيف تثير رعب الجمهور وتكشف بكل ثقة ماسيحدث في الايام القادمة!

"هذه الكارثة لن يقدر أحد النجاة منها".. توقعات ليلى عبد اللطيف للعام الجديد بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

طلقها لسبب غريب بعدما ترك ديانته ليتزوجها.. قصة حب سيدة الشاشة العربية وعمر الشريف! لن تتوقع كيف كانت !

شهر يناير لن يمر مرور الكرام.. العرافة ليلى عبد اللطيف ترعب الجميع وتكشف ماسيحدث بعد أيام!

رغم نجاحه.. خطأ "محرج" لـ سعاد حسني في فيلم صغيرة على الحب لم يلاحظه أحد!

وكانت تبلغ من العمر وقتها 17 عامًا بينما هو كان فى الثامنة والثلاثين من العمر، وفى إحدى مقابلاتها التلفزيونية حكت "مريم" أنه خطبها أثناء مقابلته لوالدها للاتفاق على أجرها عن جديد.

وبحسرة حكت "مريم": "كان نفسى ألبس فستان وأعمل فرح لكن محمود ذوالفقار قال إزاى أعمل عريس وأقعد فى الكوشة مع عيلة زى دى، ومعملتش فرح لكن رحت وقضيت شهر العسل فى بيروت وأنا بصراحة مكنتش بحبه لأن أخلاقه كانت وحشة وحامية، وكان لسانه طويل، وكل حاجة يشخط فيها ويزعق ويشتم ويضرب كمان، وعندما تزوجته قدمت معه فيلم الشك القاتل دون مقابل لأننى زوجته".

وطوال 8 سنوات من الزواج عانت "مريم فخر الدين" من الغيرة الجنونية لزوجها، فضلاً عن بخله وسيطرته الشديدة عليها، ورغم أنها كانت تجنى آلاف الجنيهات من عملها إلا أنه كان يعطيها فقط مصروفًا يوميًا قدره 25 قرشًا.

وفى إحدى المقابلات التلفزيونية لها وصفت علاقتها به بالأسوأ ففضلاً عن القسوة والضرب تقول "كنت بخاف منه وأتفادى الوقوع فى أى مشكلة ممكن تسبب خناقة بينى وبينه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة احداث نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من احداث نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا