الارشيف / فن / حدث نيوز الاخباري

عنبر تكشف حقيقة طردها من النقابة بواسطة اشرف زكي: بعض الصفحات بالغت في الموضوع

كشفت الفنانة عنبر عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية لمدة 4 سنوات، مؤكدة أن ابتعادها عن الساحة لم يكن بناء على رغبتها.

وقالت عنبر خلال مداخلة مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة 2، إن الأمر لم يكن لها يد فيه، فهي فنانة موهوبة ولها تاريخ فني كبير، وتجيد تقديم الدور بشكل جيد.

وأضافت: “أنا الحمد لله بعمل اللي عليا وغيابي مليش يد فيه وآخر أعمالي كانت عفاريت عدلي علام.. وكنت سعيدة بالعمل وتم تكريمي في أكثر من مكان عن دوري”.

موقع حدث نيوز الاخباري يقترح المقالات التالية:

عنبر تكشف خلافاً بينها وبين في كواليس «طائر الحب»: طلبت تغيير ملابسي

علا غانم: يقترح علي أن أقدم أعمالي في عمل فني وأحضر لفيلم مع الفنانة إلهام شاهين

وزارة الخارجية الأميركية تطرد دبلوماسيين روس.. وترسل «رسالة تحذيرية» لموسكو بشأن «الإجراءات غير المقبولة»

بعد أن فضحت بيكيه و طردها.. شاكيرا تعوض مربية طفليها بمبلغ فلكي خرافي !!

زوجة أبو تريكة تخطف الأنظار بجمالها الساحر بدون مكياج.. كيف ظهرت وأذهلت الجميع! صورة

تزوجت وهي صغيرة جدًا وعانت طوال حياتها! صعوبات في حياة الأميرة مريم فخر الدين!

تداول صورة لعشيق هبة عبوك الذي كانت تقضي معه أسعد اوقاتها دون علم زوجها واشرف حكيمي مصدوم!!

عنبر تكشف حقيقة طردها من النقابة بواسطة اشرف زكي

كما أشارت عنبر إلى أنها اختفت بعد ذلك وعرضت عليها أعمال لم تكن مناسبة من حيث السيناريو وحجم الدور والشخصية وكانت ترفض احتراما لنفسها ولمكانتها، وتعاقدت على المشاركة في أكثر من 3 ، لكن لظروف ما توقفت الأعمال بعد التصوير والتحضيرات، ولكن إرادة الله فوق كل شيء.

كما كشفت عنبر عن كواليس ما جرى بينها وبين الفنان أشرف زكي أمس خلال اجتماع نقابة المهن التمثيلية، حول طردها موضحة أن بعض الصفحات.. ضخمت من الموضوع وذكرت أشياء غير حقيقية حول طردها بواسطة النقيب وهو لم يحدث نهائيا، وأشرف زكي يحرص على عدم المساس بكرامة أي فنان ويوفر له عمل.

كذلك استكملت عنبر حديثها متسائلة: “هل لما شخص يقولي نغير الموضوع أو نقفل عليه يعني كده طردني!؟ أي حد جايز يختلف مع غيره في وجهات النظر، أنا سيبت الميكروفون وقعدت على الكرسي بتاعي ولم أغادر القاعة”.

كما اختتمت عنبر حديثها بأن الدكتور أشرف زكي قام بإرضائها في نهاية الاجتماع وتصالحا وظلا يضحكان وكان يمازجها واجتمعت معه أمس في النقابة والموضوع لم يكن به أي خلافات، مضيفة أن بينهما صداقة كبيرة وهي تكن له كل الاحترام والتقدير، لكنه طلب منها في بداية الاجتماع ذكر الإيجابيات قبل السلبيات.

المصدر

حدث نيوز الاخباري/ تالين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حدث نيوز الاخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حدث نيوز الاخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا