الارشيف / فن / ليالينا

الشيخة بدور القاسمي تدعم أهل فلسطين برسالة مؤثرة

  • 1/2
  • 2/2

الشيخة بدور القاسمي تدعم أهل فلسطين برسالة مؤثرة - ليالينا
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

دعمت الشيخة بدور القاسمي الفلسطينيين برسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تبادل الصور إنستغرام.

وظهرت الشيخة بدور القاسمي في رسمة لها مرتدية الشال الفلسطيني وخلفها المسجد الأقصى، ودونت عبارة مقتبسة من شعر محمود درويش.

 دعم بدور القاسمي لأهل فلسطين

وكتبت الشيخة بدور القاسمي في منشورها لدعم أهل غزة: "فكِّرْ بغيركَ.. وأَنتَ تُعِدُّ فطورك ’ فكِّرْ بغيركَ
[ لا تَنْسَ قُوتَ الحمامْ ]
وأَنتَ تخوضُ حروبكَ، فكِّر بغيركَ
[لا تَنْسَ مَنْ يطلبون السلامْ]
وأَنتَ تُسدِّذُ فاتورةَ الماء، فكِّر بغيركَ
[مَنْ يرضَعُون الغمام".

 وأضافت: "وأَنتَ تعودُ إلى البيت، بيِتكَ، فكِّرْ بغيركَ
[ لا تنس شعب الخيامْ]
وأَنت تنام وتُحصي الكواكبَ، فكِّرْ بغيركَ
[ ثَمَّةَ مَنْ لم يجد حيّزاً للمنام]
وأَنتَ تحرِّرُ نفسك بالاستعارات، فكِّرْ بغيركَ
[ مَنْ فَقَدُوا حَقَّهم في الكلامْ]
وأَنتَ تفكِّر بالآخرين البعيدين، فكِّرْ بنفسك
[ قُلْ: ليتني شمعةٌ في الظلامْ".

 تفاعل الجمهور مع رسالة الشيخة بدور القاسمي في تعليقات منها: "بهية يا بدر البدور يا ابنة سلطان الثقافة والقلوب تزدهين بكوفية ورموز التاريخ وتفرح بك فلسطين"، "يسعدها الشيخه بدور ويسعد ربي من انجبها طيبه الاصل وطيبه القلب بنحبك يا بدور الشارقة"، "حفظك الله انت ووالدك العزيز الله يطول بعمره الشيخ سلطان ويحميه ويحفظه أنا عشت في الشارقة ودرست بالجامعة الأمريكية ودائما فخورة فيكم".

كما جاء في التعليقات: "صح لسانك بنت الأصول وفعلا حفظ الله الوالد على حسن التربية والأخلاق". والشيخة بدور هي ابنة سلطان بن محمد القاسمي، ورئيسة مجلس الأمناء ورئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، فضلاً عن كونها رئيسة مجلس الإدارة ورئيسة مجمع الشارقة للبحوث.

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: الشيخة بدور القاسمي تدعم أهل فلسطين برسالة مؤثرة%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا