الارشيف / فن / صحيفة اليوم

وسط حضور كبير.. رابح صقر يقدم أروع أغانيه في حفل "ليلة الصقر"

قدم النجم رابح صقر، اليوم، ليلة مميزة تحت اسم "ليلة الصقر.. بيست أوف مي"، قدم فيها مجموعة من أروع أعماله الفنية، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.
وانطلق الحفل وسط حضور جماهيري ضخم وتفاعل كبير، بمسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد ، وبدأ "صقر" الحفل بأغنية "ابرك الساعات"، وقال للجمهور: "شكرًا لحضوركم.. الله يقدرنا نسعدكم اليوم".
ويستمتع الجمهور بروائع الألحان في حفل "أفضل الأغاني" لرابح صقر، احتفالاً بـ 42 عامًا من الإبداع الموسيقي مع أجمل أغاني مسيرته، بموسم الرياض.

حفل ليلة الصقر

وفي المؤتمر قبل انطلاق الحفل، قدم "صقر" الشكر للقيادة الرشيدة على ما تعيشه المملكة من تقدم مستمر في كافة المجالات.
وأكد أنه يقدم في حفل "ليلة الصقر" مجموعة من أعماله خلال مسيرة 42 عامًا من الفن، تشمل المرحلة الأولى والوسطى والأعمال الأخيرة.

موسم الرياض

ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية.
كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة، التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.
ويمكن حجز تذاكر تلك الفعاليات وتجارب منطقة بوليفارد سيتي عبر وموقع webook .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا