الارشيف / فن / Bitajarod

يغني جديده لأوّل مرّة في

متابعة بتجــرد: يفتتح النجم المصري سلسلة حفلاته في القاهرة خلال العام الجديد، بحفل يحييه في مركز المنارة للمؤتمرات، في ١٦ شباط (فبراير) المقبل ليكون أول حفلاته في بعد نجاح ألبومه الأخير “مكانك”.

وكانت الجهة المنظّمة للحفل قد أعلنت عن موعد إحيائه وطريقة طرح التذاكر، خاصة أن هذا الحفل هو الأضخم ويُقام في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة هذا العام.

ومن ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لجولة غنائية جديدة خلال الفترة المقبلة حيث سيحيي حفلاً في ٢ آذار (مارس) المقبل على مسرح “الاتحاد أرينا” في أبو ظبي، كما يقدّم في ٢٦ نيسان (أبريل) المقبل حفلاً كبيراً على مسرح الدانة في مملكة البحرين.

يُذكر أن “الهضبة” أحيا أخيراً مجموعة من الحفلات الناجحة في ، كما تصدّر “” مواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهوره الأسطوري في ختام حفل جوائز “جوي أوورد” بالرياض.

وعلى صعيد آخر، لا يزال ألبوم “مكانك” للفنان عمرو دياب يتصدّر قوائم الأعلى استماعاً عبر “أنغامي” على مستوى الوطن العربي، وذلك منذ طرحه في الأيام الأخيرة من عام ٢٠٢٣.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة Bitajarod ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من Bitajarod ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا