فن / الجميلة

عاملة زي العقربة .. تعليق صادم من هشام جمال على صورة خطيبته ليلى زاهر

  • 1/2
  • 2/2

شارك الفنان هشام جمال من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بوستر مسلسلها الجديد "أعلى نسبة مشاهدة" وعلق عليها تعليق صادم .

تعليق هشام جمال على بوستر ليلى زاهر 

حيث نشر هشام جمال بوستر مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" والذي تشارك فيه خطيبته ليلى زاهر، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024، وعلق عليه ممازحًا ليلى وقال : "ما شاء الله عليكي يا حبيبتي، عاملة زي العقربة في الصورة ليه القلق ده؟".

وأضاف جمال: "ألف مبرووك يا لولو، مبسوط باللي انتي عاملاه جداً، وربنا يوفقكوا وتكسروا الدنيا إن شاء الله".

الصورة ستوري من حساب هشام جمال على إنستجرام

تفاصيل خطبة هشام جمال وليلى زاهر

وقال هشام جمال خلال لقاء مع الفنانة إسعاد يونس معه ومع ليلى في برنامج "صاحبة السعادة" "أنا إتقدمت لزيزو في النادي الأهلي، علشان الناس تعرف أد إيه أنا أهلاوي".
وأضاف "كان عندنا حاجة وإتقابلنا في النادي، وبعد ما خلصنا الموضوع كان رايح عزاء وأنا رايح نفس العزاء، وقعدنا نتغدى في النادي مع بعض، وفجأة خطفته بسؤال هنعمل إيه في موضوع ليلى".

وتابع "أول سؤال سأله والدها كان الموضوع بدأ إمتى، فقلت له متخافش أنا معملتش أي حاجة تتخطى حدود الأدب والاحترام، وإتكلمنا 4 ساعات، وبعد العزاء كملنا كلام لغاية الساعة 2 الصبح".

أوضح هشام جمال أنه حرص على طمأنة الفنان أحمد زاهر على النقطة الأهم بالنسبة له قائلا: "حكيت له كل حاجة ممكن تبقى مهم يعرفها، وليه إحساسي كده ناحية بنتك، وليه شايف إنك المفروض توافق، وطمنته على حاجات كثيرة".

واستكمل حديثه قائلًا "هو مشكلته الرئيسية إنه بيحب بناته جدا وخايف عليهم، وطمنته بمنطق متخافش عليها".

وكانت ليلى زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر، قد أعلنت ارتباطها رسميًا بالمنتج والفنان هشام جمال، وشاركت متابعيها على صفحتها الشخصية على "إنستجرام" عدة صور رومانسية لها برفقة هشام جمال، وعلقت قائلة: "الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا .. من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا .. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هشام جمال وليلى زاهر يرويان قصة حبهما

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا